otto's war room banner

otto's war room banner

Tuesday, August 14, 2007

ما هو "الحرية" و "الديموقراطية"؟

والذين لا يعيشون في الولايات المتحدة لا تحصل على وابلا من الرسائل من الحكومة والجماعات المدنيه ووسائل الاعلام ان اقول لك كيف انت محظوظه للعيش في جو من الحرية والديمقراطيه حيث يمكنك "قل ما تشاء" ولكم "الحرية الكاملة" عيش حياتك كما تريد. كيف الحقيقي هو هذه الحرية؟ دعونا ننظر في بلدي عطلة نهاية الاسبوع وانظر. انا غيرت بلادي استئناف الى تصعيب مهمة اقتفاء اسمي ، والارتباط الى هذه المدونات. لقد غيرت المدونات كي يصعب الاتصال اسمي ، عندما يبحثون عن عمل. يمكن لأي شخص اسمي ومواقع الأخبار. منذ أعيش في مدينة صغيرة ، واضطررت الى تغيير لتشيتا ، بالقرب من المدينة الكبيرة ، ولذلك لا استطيع ان اقول انها لي. لقد قمت بازاله اي دلائل واضحة على رموز الماويه من العديد من المواقع بلادي لمنع الناس من توجيه اللوم لي ان كلمة الذرة. كل ذلك حتى استطيع الاطلاع على وظيفة ، اي في الولايات المتحدة هو امتياز وليس حقا. "مجتمع لا ندين لكم حيا" قيل لي بلادي حياة بكاملها. ولكنها عصا مسؤوليات مالية عليكم وتتردد انتقل بك للوظائف ومواقع الأخبار اذا اسمك وايجاد الاشياء التي لا تعجبهم. ليس هناك روح الانصاف. ومن كل الالعاب وتصبح قواعد لتناسبه. تستطيع المخدرات اختبار لكم انكم يمكن ان يلجأوا اليها لغايات العمل على أساس ما تكتبين او الاعتقاد. وما زلت مضطرا الى اجراء تغييرات في بلادي استئناف وربما اكثر من بلدي بلوغسيتيس. ثم أقرأ الصحف رسائل تخبرني كيف أنني محظوظه للعيش في بلد يسمح لنا بالتصويت لقادتنا (الطرفين في بعض الدول واحدة فقط) وحرية التعبير عن وجهات النظر بلدي. نعم حرية التعبير عن وجهات النظر بلدي لو لم اكن يبحثون عن عمل. ربما أكون قد فقدت بالفعل بعض الوظائف بسبب المدونات كتبت ليس فقط هنا في مواقع اخرى. فسنصل الى نقطة يمكن فيها عبارات "الحرية" و "الديموقراطية" لا يبدو ان له اي معنى على الاطلاق. وهم الذين يتفقون عموما على الوضع الراهن او الذين لا تقع خارج حدود الخطاب متوقع. فماذا يعني ان تعيش في "بلد حر" او "الديمقراطيه"؟ اني بصراحة لا اعلم حقا. اذا كان هذا البلد موجود قمت نر ابدا وانها لا توجد هنا. اني بصراحة لا خبرة لهم مع هذه المفاهيم. انا خارج اميركا "القاعده" والعيش فى عالم يسوده اجنبي "الديمقراطيه" و "الحرية" لا معنى لها على الاطلاق. بل لقد قيل بعدم استخدام الترقين الاجنبية لأنها قد تسبب الموظفين المحتملين تكون مشبوهة ما اقوله ، فأنا كما لو ترك الارهابيين الرسائل. انا اتفرج عليه بهذه الطريقة ؛ جهل اصحاب العمل المحتملين يخلق الشك من أنا اخفاء شيء.


Translated by Google

No comments: